الثلاثاء، 23 يونيو 2009

يفهم احد حقيقة ما حدث الكل كان يظنني كنت متعبا وفسر الطبيب انخفاض الضغط الشديد على انه ناتج عن دواء طارد للسوائل كنت اخذه مع الكورتيزون كان يتكلم بمنتهى الثقة وانا نائم على السرير وتم تعليق المحاليل لي وتركيب شيء مؤلم عرفت بعد ذلك انه قسطرةالبعض يشكك في التشخيص بناء على ما حدث لي ويفترضون انني مصاب بالضغط وانا لم اجرؤ على الكلام وعلى مناقشتهم ولكن كنت خائفا من يترتب على ذلك اعطائي دواءا خاطئا يضرني اكثر المهممرت بسلام وما اذكره من تلك الفترة هلع شديد من من حوليبعض المعارف علمو بالامر وبالذات الطبيب الطيب اللذي كان مصرا على مساعدتي وحضر الي وترك عيادته المزدحمة قال الف سلامة قلت الحمد لله وجدته يجري اتصالات تليفونية ويبتسم في وجهي ويقولد فاروق قورةان شاء الله يطلع كل ما عندك حله سهل خالص بس احنا نريد التاكد من التشخيص عن طريق هذا الطبيب ولكن حجزه قد يستمر شهور وانا كلمت ناس تعرفه وسيختصرو لك المسافة ونذهب له بعد شهرابي فرح جدا بالفكرة وانا اضطررت للتظاهر بالفرح رغم عدم حماسي للفكرة ولكنها ادت الى تاجيل ما كنت ابغي لشهريجب ان اعيش طول عمري الهث وراء دواء تكلفته فوق المستحيل وحتى لو وجدته نسبة نجاحه ثلاثين بالمئة ولن يصلح ما تلف من الاعصاب بل سيقلل من التطور للحالة ولكن النهاية واحدةرغم ندمي الشديد على المحاولة الاولى الا انني بعد وقت قصير ابتدات التفكير في المحاولة الثانية ولكنني اجلته الى حين زيارة هذا الطبيبالشهر مضى في بطء شديد وانا على نفس الحال متابعات وقراات على الانترنت عن المرض وطبعا كنت ادخل في طريقي المنتديات الخاصة بالعقول النيرة اللذين فهموا مالم يفهمه احدوكانت لي رغبة شديدة في كشف ما كنت اظنه زيفا امام كل البشر قبل ان انتحر فبدات بكتابة موضوع عن الفرصة التي لا تاتي الا مرة واحدة قوبل بكم كبير من التعاطف معه كلمة ما باليد حيلةوتعرفت خلاله على صديقة تاثرت بيا جدا واصرت على مساعدتي لانها تتعرض لموقف مشابه في مرض امها وانا ادعو الله لها بالهدايةبعد الموضوع بدات في التحدث عن الموت بسخرية وعن انني لا اخشاه ربما لاشجع نفسي على الخطوة التالية وربما لاجد لنفسي من يساندني في ذلكوتم تغيير دفة عقلي بفعل الشيطان الرجيم وهوى نفسي الى التللذذ بقلب حقيقة الامور وجعلها ممتلئة بالسخرية ووجدت عندي خيالا خصبا وتاثرا كبيرا بعبارات المدح التي توجد في التعليقاتوبدات انظر لمن حولي على انهم مجموعة من المتخلفين واسخر منهم بيني وبين نفسي
__________________

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق