الثلاثاء، 23 يونيو 2009

شهور طويلة من الالم والحقن والاعراض الجانبية والترجيع
فقدان الاحساس الاجهاد من اقل مجهود الترنح عند المشي والاثار الجانبية للكورتيزون
اعين فيها الشفقة واعين تخاف مني ان احسدهم على صحتهم واعين فيها الشماتة واعين تنتظر كوارث اكبر تقع بي
احد اصدقائي السابقين منذ الطفولة
طبيب جراحة مخ واعصاب تحول كصاحبي الاول اللذي ادخلني عالم النت وجلس معي وقال لي لا حل الا الانتحار فلا داعي لاتعاب نفسك ولكن انتظر من الممكن ان تجد دواء وتستمتع بحياتك
قلت له لا ارجو فقط ان تدلني على طريقة مضمونة لا شك فيها بحيث لو لم استطع الصمود الجا اليها
بعد ممانعة منه اخبرني بالعقار المضمون
واستطعت الحصول عليه
كنت في داخلي اريد ان تبدو الوفاة طبيعية كي لا تتاثر اسرتي اجتماعيا لست ادري ما الفارق بالنسبة لي رغم انني وقتها ساكون مت وانتهيت
اخذت اقرا اكثر واكثر في الافكار الالحادية واقتنعت اكثر واكثر وتعبت بعدها اكثر واكثر صحيا وذهنيا
ابتلعت الاقراص ليلا وانا اقول في نفسي وداعا
احساس رهيب ان اجد روحي تنسحب مني وانا انتظر خوف رهيب من القادم ربما اندم ندما شديدا
وربما لا شيء لست ادري لمن الجا ولا من انادي ياليتني لم افعلها لا لن اضعف لا لا شيء يخيفني
تخيلات لشريط حياتي وتخيلات لابي وامي واخوتي اريد ان ارجع اليكم لا يهمني ان ظللت حتى مشلولا على كرسي متحرك ولكنني ساعيش اريد ان اعود
يا رب ارحمني لا اعرف وقتها كيف نطقت بهذه الكلمة يعود عقلي ويقول لي انه وهم
هل سانتهي فعلا لا انه شيء صعب للغاية
اتنفس بصعوبة بالغة وضغطي انخفض جدا امي اسمعها تناديني هل انت بخير
انا لا استطيع التنفس انا انا اناوكل شيء اصبح مظلما

هناك تعليق واحد: