الثلاثاء، 16 يونيو 2009

عدت من عند الطبيب وقد اكتشفت انه يريد نقودا مقابل الشهادة الموثقة ويخترع طريقة لاخذ النقود والاضرار بي عندما قرر لي كورسا جديدا من الكورتيزون
المهم انني لم استطع العودة له وذهبت الى التامين الصحي لمحاولة صرف العلاج اكتشفت انني لم اقم بعمل بطاقة اخذت في اجراءاتها حتى عملتها وذهبت الى الهيئة
قال المدير لو له حق في العلاج سنعطيه له مهما تكلف
بعد الكشفعلي قرر طبيب المخ والاعصاب العلاج وذهبنا انا وابي لصرفه
فوجئت برئيسة الصيدلة وهي تنفعل في وجهنا وتقول
يابني كان في واحد زميلك هنا بنفس حالتك لكنه دلوقتي مشلول ومبيتحركش تماما مرضك ملهش علاج اتمالك نفسي وازدرد لعابي بصعوبة انا اعرفا عن المرض ومتوقع اعراضه يقول لي رئيس التامين مرضك ليس له علاج وامثالك من الحالات لا تسبب لنا الا وجع الدماغ تقول لماذا اعطيتموه قرارا كهذا سيذهب ويحضر لنا وساطات احنا مش ناقصينه
نظرت الى ابي اللذي قال لها لا يجب ان تعطيه املا هل انتي متاكدة انكي طبيبة
لم استطع النطق من هول الصدمة ولم اتوقع هذه المعاملة التي كلها قسوة
وعدت الى المنزل ولاحظت ان ابي يكاد ينفطر قلبه حزنا وقال منهم لله ربنا هيعاقبهم
وانفعلت انا في وجهه بشدة وقلت ما تنتظره وهم وهم وهم انهم اذلونا ولن نستطيع شيئا حيالهم الا ماتقول وهو لا يغني شيئا
رايت الدموع تترقرق من عين ابي وقال ربنا يشفيك ويهديك
ظن انني جننت ولم يجد كلاما يواسيني به ولكن هذه القسوة فجرت في داخلي شعورا بالغضب العارم ورغبة في تحقيق اي انتقام من هؤلاء الناس اللذين اذلوني وكنت لا انتظر اخرة فولد هذا قهرا شديدا في داخلي
لا استطيع كتابة اكثر من هذا اليوم



اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عنا
ارجو اضافة التعليقات والتساؤلات

هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته،

    يشرفني أن أكون أول المعلقين في مدونتك التي تسرد فيها تجربتك .. التي أسأل الله أن ينفع بها ..

    و أحييك على شجاعتك .. و إرادة الخير لغيرك ..

    و اللهَ أسأل، أن يجازيك عنا خيرا.


    في آمان الله أخي العزيز.

    أخوك _aMiNe_

    ردحذف