الثلاثاء، 19 مايو 2009

3-المحنة

واعود الى المنزل وانا في غاية الاجهاد واجلس مع ابي لاخبره بالمفاجاة السعيدة

الاحظ عليه توترا وخوفا وعدم قدرة على اخذ القرار بصورة اخافتني لانه اذا كان هو ابي خائف فهذا يعني انني في موقف رهيب وغير معتاد اطلاقا

المهم اقنعته انا بان ننزل سويا لعمل تحليل الدم اللذي طلبه الطبيب كي نبدا اخذ العلاج

فنزلنا الى احد المستشفيات القريبة وتم سحب العينة وعندما خرجت وجدت احد اقاربنا كان هناك بالصدفة وجدته يسلم عليا ويقول

ايه الحكاية يادكتور انا سالت والدك ان كان هو المريض ؤفقال ياريتني انا دا محمد ابني وكان السرطان من نصيب ابي فيما بعد

قلتله مرض نادر وانا مهدد بالشلل فاخذ يواسيني ويلعن الاطباء ويتهمهم بافساد حياة الناس

المهم اخذنا نتيجة التحليل وذهبنا الى الطبيب اللذي حاولنا ان نفهم منه شيئا عن طبيعة المرض او حتى اسمه ولكنه لم يخبرنا بشيء وكان في غاية السام والملل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق