الأحد، 24 مايو 2009

منتدى المخرفين العرب

كنت في تلك الفترة لا اذهب للعمل واعتقد انني ساضر باي مريض يجلس تحت يدي لانني قد ترتجف يداي ويسقط منها الادوات وقد ادوخ واسقط
كما اخبرني الطبيب بان العمل فيه خطورة عليا وعلى المرضى
فوجدت نفسي في فراغ رهيب وحياة مختلفة وذهبت مع صديقي الى مقهى الانترنت حيث انني لا املك نتا بالمنزل لاتصفح واعرف طرق العلاج الجديدة واعراض المرض التي كنت احس بها واحسست ان الكورتيزون يحسنني ولكن تعود الحالة بعد ايقافه ولكن لا بديل
كنت في قمة الاحباط
انتقلت الى جهاز صديقي وهالني ما رايت منتدى للكفار
وعرب؟
سالته ما هذا قال لي ارجو ان لا تنفعل وتقرا بهدوء
كان اول موضوع اقراه يتحدث عن التشابه بين العهد القديم والقران ولا اذكره ولا اذكر اسمه ولكنني قلت لصديقي حسنا ساقرا اكثر وارد على اصحاب هذا الكلام
ولكنه قال لي ارجو ان لا تتعب نفسك فقد حاولت قبلك ولكن حججهم قوية ولا استطيع الرد عليها
اخذت اقرا الكلام وتدريجيا اميل اليهم نظرا لفهمي الخاطيء اصلا للدين وطبيعة الابتلاء وتعودي على ان الطاعة يجب ان يرادفها مكافاة دنيوية وان الدعاء يجب ان يستجاب فورا
الاحداثيات كانت امامي كالتالي
انا مريض علاجي غال جدا كان من الممكن ان اخذه مجانا وتركت الفرصة لله ولكن لم اخذ شيئا بعدها
ما هذا فعلا قد يكون الدين وهما ما هذا انهم يقولون كلاما جديدا ينادون بحرية الفكر وحرية الانسان شعارات براقة
يتحدثون عن الجنة انها فعلا مملة كيف اكل واشرب واناكح فقط
كيف اتعذب كل هذا العذاب في هذا المرض المزمن ثم ادخل الجنة لو صبرت
بينما يدخلها غيري لانه مات صغيرا ولم يتم ابتلاؤه
تساؤلات وتساؤلات
وتدريجيا انزلقت ولكن الدافع في البداية كان احساسا بالظلم
طبعا انا اذكر ما مررت به وقتها وطريقتي في التفكير واحمد الله انه اعطاني الفرصة في الحياة واعيد حساباتي لارى الدين اروع واروع واتعلم المعية وووووووووو
للحديث بقية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق