الثلاثاء، 19 مايو 2009

4 -تلف بيا الدنيا وتدور

4-اخبرت والدي بالامر ولم يفهم شيئا لانه يراني واقفا امامه
ولكنه سالني مم تشتكي
فقلت له دوار وتعب من اقل مجهود وحرقان بالايدي والارجل
قال لي قد يكون اجهادا ما اللذي جعلك تذهب للطبيب
طبعا لاننني كتوم فلم اكن ابدي لهم هذه الاعراض وعندما قلتها تم اتهامي بالتهمة المعتادة وهي الدلع وعدم تحمل المسؤلية
المهم ذهب ابي معي وهو يسخر من مشيتي الغير متزنة وتعبي ظنا منه انها اوهام
حتى وصلنا الى مستشفى قريبة من المنزل اجريت داخلها تحليل صورة دم وبدت طبيعية حيث انني اجريت التحاليل نفسها سابقا
وقابلنا احد المعارف بالصدفة وكان اسمه راضي ظاننا ان والدي المريض ودار الحوار التالي
راضي الف سلامة يا حاج هل انت مريض
ابي لا يا اخي يليتني كنت انا المريض المريض هو ابني
رايت نظرة حب وحنان وصدق في الكلمة من ابي جعلتني احس انه صادق جدا فيما يقول
اخذنا التحليل وعدنا الى عيادة الطبيب اللذي راها وقال حسنا التحاليل طبيعية ونستطيع البدء في الكورتيزون
قال ابي ان اسمع ان هذا الدواء له اثار جانبية الا يمكن الاستغناء عنه
قال الطبيب يجب ان ياخذ كورسا مدته خمسة ايام من الكورتيزون بالوريد وهناك علاج بعدها وهو الانترفيرون ولكنه باهظ الثمن
قال ابي ايا كان الثمن سندفعه ق
قال الطبيب ولكن نتائجه غير مضمونة وقد تصل الى خمسة بالمئة وانا لا اعتقد ان ابنك سيستطيع اخذه على حساب الدولة لان الدولة لا تصرفه
ولا يستطيع اخذه على حسابه الخاص فتكلفته سبعة الاف ج شهريا ولكن من الممكن ان يسعى عن طريق التامين الصحي وياخذه ولكن لمدة عام واحد فقط
قال ابي وما مدة الكورس قال الطبيب للاسف مدى الحياة
قال ابي وما الاخطار المترتبة على عدم اخذه قال الطبيب لا نعلم تحديدا
ونظر لي وقال يا بني مرضك هو
ا
ام اس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق