الأربعاء، 20 مايو 2009

6- ردود الافعال

بعد الصدمة الاولى بدات ردود الافعال في التوالي
الاول من اخي اللذي كان يقول ابتلاء اصبر وسوف ينجيك الله
ابي
لا تحزن جسمك ملك لله وانت كلك ملك لله
امي
لا يوجد عندك اي امراض المرض من الحقن
اختي
هناك زميلة لي تم قطع نصفها السفلي تحت القطار ولكنها لم تستسلم وتحلم باليوم اللذي تستطيع فيه الحصول على اطراف صناعية وتكلفتها مليون جنيه
خالي
يريد الله تذكرتك به قم بنا نصلي وندعوه
خالتي
بيقولو كدة علشان يخزو العين
عمي
خدلك قرص فياجرا وانت تخف تماما
طبعا لم اكن على علاقة صداقة حقيقية ببنات ولا اي علاقات نسائية
اصدقائي
سمعو انني مريض ففرو مني خوفا من ان اعديهم او ان ينزل عليهم اللعنة او احسدهم
طبعا اخذت اجازة تليفونيا من المستشفى الجامعي اللذي انتدبت للعمل به سابقا بعد وسائط وكوسة ولكنني ايقنت وقتها انني سيتم الغاء انتدابي على الاقل او رفدي الله اعلم
في اليوم التالت
جائني رئيس القسم ويدعى د صلاح ومعه بعض الاطباء
زاروني واخذوا يمصمصون شفاههم ثم ذهبوا
في اليوم الرابع
كان هناك احد اصدقائي اللذي وقفت بجانبه ايام الدراسة وكنت اساعده حتى اتمها
كان صيدلانيا واتصلت به فلم يرد علي رغم تكراري الاتصال به ولكنني كنت احس بالحاجة اليه رغم مشاداتنا الاخيرة والتي اعلن فيها مقاطعتي
تحاملت على نفسي وانا فعلا اكاد ان اسقط من فرط الاعياء والتعب وذهبت له
دخلت لاسلم عليه فسلم علي باطراف اصابعه لانه راى اثار اجهاد في وجهي واخذ يكلمني عن بعد خوفا من ان اكون حالة معدية خصوصا ان هناك حبوبا في وجهي من الكورتيزون وتورما فيه
اخذت احاول اقناعه ان يسمعني ولكنه ابتعد وجعل مسافة بيني وبينه مما المني قام بايقاف تاكس لي وركبت حتى المنزل ابي وامي يعنفانني لخروجي من المنزل واتوسل لهما ان يرحماني فانا اصلا متعب وعندنا مثل بيقول
الضرب في الميت حرام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق