الاثنين، 18 مايو 2009

1- بداية السقوط

نائم انا داخل تجويف اسطواني ادخله لاول مرة انه يشبه القبر بالظبط اسمع اصواتا الية وادعو الله ان يجعل العواقب سليمة
انزل من الجهاز بعد ان انتهى فني الاشعة من عمله
انتظر النتيجة وكللي ترقب اكنه سيعطيني الحياة او الموت
يمسك بالاشعة ويضعها على الضوء ويقول هناك شيء غريب ولكني لا افهمه ربما جلطة صغيررة عموما لا تقلق اذهب الى الطبيب اللذي طلبها وسيقوم باللازم
خرجت من عنده وكللي الم عندي 25 عاما مازلت صغيرا ومنذ شهرين وانا ادور حول العيادات والكل يخبرني انني بخير واتدلع ووووو
تحاليل وفحوصات ولا شيء غير طبيعي
احس بالدوار والارهاق من اقل مجهود احس بالتنميل في كل جسمي لا استطيع المشي الا لامتار بعدها اجلس او اسقط من الاعياء اعاني من اختلال بالرؤية
قلق مستمر خوف بلا سبب اكتئاب
حتى وصلت لطبيب حاذق في المخ والاعصاب كبير في السن طلب مني اغماض عيني والوقوف لم استطع
سالني بعدها
هل تشرب مخدرات او تستعطي شيئا؟
قلت له لا ولا حتى السجائر
قال انا غير مقتنع ان لديك مشكلة في المخ ولكن للاطمئنان اذهب واعمل اشعة رنين على المخ
عملت الاشعة كما اسلفت
وعدت وتتنازعني مشاعر مختلفة
الخوف
الحزن
القلق
الامل لانه يبدو انني عرفت السبب
رجعت الى الطبيب دون موعد لانني لم اكن استطيع الصبر تذللت للموظف واخبرته انني ايضا طبيب واتمنى ان يرى الاشعة لانني متعب جدا وقد تكون حالتي خطرة
دخل له الموظف ومعه الاشعة بعد كل الكشوفات وانا واقف بالباب انتظر ان يطمئنني
لمحني الطبيب ولمح الموظف وهو ممسك بالمظروف اللذي يحمل الاشعة اخذ منه المظروف والقاه في وجهه صارخا لقد انهيت عملي اليوم
دعه يات غدا
اخذت المظروف وكللي حسرة
واخذت ادراجي عائدا الى المنزل
ابي وامي جالسون واخوتي يمرحون
كلي خيبة امل انا غير طبيعي ولست اعرف ما المشكلة بالظبط ولكن ظني في محله يوجد مشكلة بالمخ
ادعو الله ان لا تكون ورما
انام وكللي الم في انتظار غد قد ياتي بالجديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق